أجبد مالجابية و حط فالخابية

vendredi 7 mars 2008

Coluche Président !! Et pourquoi pas nous alors ??ِ

Aujourd'hui en surfant sur le net ... je suis tombé sur l'affiche officielle de Coluche, quand il s'est présenté au élections Présidentielles française en 1981 ... Ça m'a fait beaucoup rire ... et j'ai commencé a me faire des film en tête, genre : "Et si Taoufik Jbeli se présente en 2009 ??!!!!" ou " Si en Algérie Mohamed Faleg se présente aux présidentielles ??!!!!" ... Ça fait rêver :))))))

A l'époque Coluche disait : "Puisqu'ils nous prennent pour des imbéciles, votons pour un imbécile" ... j'avoue que cette citation est toujours valable aujourd'hui et je sent toujours la même chose: "On nous prend vraiment pour des imbéciles" ... C'est pour ça que moi j'ai décidé de ne plus voter que pour un imbécile !!! (Hachak ya Si Taoufik !!) s'il n'y a que lui qui se présente !!! ( wel fhim yefhem !! w kima dima n9oulou fi talfzetna hethi "3inik fik chahed alah 3lik")

Un chapeau bas a coluche qui a su nous faire rire par des choses aussi simple ... voici l'affiche que je voulais absolument partager avec vous.

Kenek ma tchoufech mli7 !! clik sur l'affiche pour la voir plus grande.

7 commentaires:

  1. Je me propose pour le poste de la directrice de la campagne éléctorale!
    jaw:)

    RépondreSupprimer
  2. زعمة شكون يترشح من الفنانين التوانسة ؟ مادام الحكاية ولات بالمناشدة والتلحليح وبالجاه والجبهية قول عليه يهبط فيك تشطح في عرس وانت تتململ ما عينتكشي امّا هاوينو ماخذة في خاطر الشعب بالضمّة بالله أقراووها أنا اذا اناشد بلها باب الله هههههههه على الأقل فنان كيفو يعرف شنوة معناها لجام وطرائق تلجيم وأكيد باش ينحى علينا الوكس يعطك الصحّة على ها التلفزة بالملوّن تعمل الكيف

    RépondreSupprimer
  3. Yeeeeser 9ouya
    mais je dirai que si taoufik ou encore mohamed falleg sont trop forts pour ces circonstances, tu aurais du proposer d'autres, du genre celui qui rigole avec "bakou la7lib" ou l'autre "elli dha7koulou tmad 3la toulou" wenti 3inik fik chehed ellah 3lik

    RépondreSupprimer
  4. au moins ils auront l aventage du rire !!! cool le poste !! l idéee aussi tjs aussi interessant !!! ça sera la presidance sous la tutele du rire!!! hata au moment de la guerre!!!bravo!!

    RépondreSupprimer
  5. حلوّه:)
    و تولّي عاد المذيعة والا المنشطة تظهرلنا في التلفزة و تتبسم و تقول : بعد ان استمعتم الى خطاب السيد الرئيس توفيق الجبالي ، اليكم هذه المسرحية من بطولة السيد الرئيس توفيق الجبالي ..:):):)

    RépondreSupprimer
  6. @ Da7dou7a: Bonjour madame la Directrice, c'est bon ta eu le poste!!

    @ Arabica: yessr 7lowa l'image mta3 "wa7ed yla7la7 bik bech yhabtek tachta7 fi 3erss!!" je propose ça pour la compagne officiel ;)... merci pour ton encouragement.

    @ lasnumberone: Ahwka we7ed ca y est 3aynouh !! ra2iss moudir (mahouch 3am) fi sijn el mornaguia, w nchalah 3o9ba lel thani ;)

    @ Exquiza: Nchalah dima natha7kou w dima chaykhine !! rana fi baled el fara7 al da2im !!

    @ Brastos: hihihihi !! wel nachra el jawia !! twali bel7a9 khaltek fadhila ychedha crise mta3 tho7ek ki tetfarej fel nachra el jawia :)))))

    RépondreSupprimer
  7. manich bach in3alik.. loooool

    haya moulid mabrouk 3likom ilkol

    RépondreSupprimer

علّق و ربّي معاك !!!! ه